دوري.نت
الأخبار

أزمات الزمالك تسهل مهمة طولان أمام الأبيض

حلمي طولان
حلمي طولان

حرص الكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي على دراسة الزمالك بشكل جيد خلال الفترة الماضية قبل مواجهته غدا الثلاثاء بالجولة الأولى بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويلتقي فريقا الزمالك وإنبي غدا الثلاثاء ٢٦ أكتوبر الحالي باستاد بتروسبورت في الثامنة مساءً ضمن مباريات الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

أزمات الزمالك

استفاد كابتن حلمي طولان من أزمة منع نادي الزمالك من القيد خلال الميركاتو الصيفي الماضي حيث منحه ذلك فرصة لدراسة فريق الزمالك بشكل جيد حيث انه لم يشهد أي وافدين جدد للفريق لذلك حرص طولان على مشاهدة العديد من مباريات الأبيض الأخيرة للوقوف على نقاط الضعف والقوة بالفريق.

درس كابتن حلمي نقاط قوة وضعف الزمالك بشكل جيد وعقد عدة جلسات مع لاعبيه للتركيز على تلك النقاط خلال مواجهة الغد خاصة أن مواجهات طولان مع الكبار دائما تشهد ندية وقوة.

عودة مرتضى منصور للزمالك

اقرأ أيضاً

ينتظر طولان أيضا أن تكون الأحداث الادارية بنادي الزمالك وعودة مرتضى منصور لرئاسة الأبيض مرة أخرى بحكم قضائي وعدم الاستقرار الإداري له تأثير سلبي على اللاعبين بضربة البداية بالدوري الممتاز.

بوغطاس يفسخ تعاقده مع إنبي قضائيا

وحصل التونسي زياد بوغطاس، لاعب إنبي المصري، اليوم الأحد، على حكم من المحكمة الرياضية الدولية، يقضي بفسخ تعاقده مع النادي البترولي وذلك بعد الدعوى التي رفعها اللاعب ضد إنبي مؤخرا، من أجل فسخ العقد ومنحه الفرصة لاختيار نادٍ جديد، في ظل الخلاف مع الإدارة حول مستحقاته والخصومات التي تم توقيعها عليه.

مبارايات إنبي

وجاءت مباريات إنبي كالتالي:

الزمالك × إنبى الساعة 8:00 استاد بتروسبورت يوم 26 / 10 / 2021

إنبى × المقاولون الساعة الساعة 8:00 استاد بتروسبورت يوم 30 / 10 / 2021

غزل المحلة × إنبى الساعة 5:30 استاد غزل المحلة يوم 5/ 11 / 2021

إنبى × سموحة الساعة 5:30 استاد بتروسبورت يوم 19 / 11 / 2021

فيوتشر إف سى × إنبي الساعة 8:00 على استاد السلام يوم 23 / 11 / 2021

إنبى × بيراميدز على استاد بتروسبورت لم يتحدد موعدها بسبب ارتباطات بيراميدز بأفريقيا

الجونة × إنبى الساعة 5:30 على استاد خالد بشارة يوم 20 / 12 / 2021

إنبى × المقاصة الساعة 3:00 على استاد بتروسبورت يوم 25 / 12 / 2021

صفقات إنبي الجديدة

وتعاقد نادي إنبي بقيادة كابتن حلمي طولان المدير الفني وعبد الناصر محمد مدير الكرة مع تسع صفقات استعدادا للموسم الجديد وهم حسام عرفات من وادي دجلة وأحمد جمعة مهاجم المصري ومصطفي جمال لاعب وسط طلائع الجيش وخالد رضا من وادي دجلة مقابل 2.5 مليون جنيه والغاني الحسن ماساهودو وزاكاري اديبور ومروان داوود وعمر عدلي ومحمد اسماعيل.

قائمة إنبي للموسم الجديد

وضمت قائمة نادي إنبي النهائية استعدادا للموسم الجديد 2020 /2021 30 لاعبا إضافة إلى خمسة لاعبين شباب من قطاع الناشئين.

وضمت قائمة إنبي كل من: عبد العزيز البلعوطي ومحمود جاد وعلي فوزي وإبراهيم يحيي وصلاح ريكو ومحمد مرسي ومصطفى شلبي وابراهيم جلال ومصطفى دويدار ومحمد اسماعيل واحمد يوسف وعبد الرحمن مصطفى ومحمد شريف ومحمد عبد الوهاب وعبد الرحمن عبدالله واحمد قاسم ومحمد هشام وإبراهيم القاضي وهشام عزت والتونسي زياد بو غطاس واحمد العجوز وجرجس صالح ومهاب ياسر والنيجيري دينو بيتر والنيجيري جون وحسام عرفات من وادي دجلة وأحمد جمعة مهاجم المصري ومصطفي جمال لاعب وسط طلائع الجيش وخالد رضا من وادي دجلة مقابل 2.5 مليون جنيه والغاني الحسن ماساهودو وزاكاري اديبور ومروان داوود وعمرعدلي ومحمد إسماعيل.

الزمالك حلمي طولان أنبي مبارايات انبي عودة مرتضى منصور للزمالك بوغطاس يفسخ تعاقده مع انبي قضائيا