دوري.نت
الأخبار

أزمات جنش مع نادي الزمالك عرض مستمر

محمود عبد الرحيم جنش
محمود عبد الرحيم جنش

ظهرت بوادر أزمة داخل جدران نادي الزمالك، بين حارس مرمى الفارس الأبيض محمود عبد الرحيم جنش، والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أزمة محمود عبد الرحيم جنش وباتريس كارتيرون

بدأت تفاصيل الأزمة بعدما علم الحارس بأنه سيكون احتياطيًا للقاء الثاني على التوالي، أمام سيراميكا كليوباترا على الرغم من كونه الحارس الأول، ويؤدي بشكل جيد مع الفريق منذ عودة المباريات وانتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، بسبب أولمبياد طوكيو2020.

قرار كارتيرون دفع الحارس لترك معسكر الفريق بالعين السخنة قبل ساعات من انطلاق مباراة سيراميكا كليوباترا، وهو ما استدعى الجهاز الفني والإدارى بالفريق بالاتصال بالحارس محمد عواد كى يكون احتياطيا لمحمد أبو جبل خلال ذلك اللقاء.

كارتيرون يعلق على أزمة جنش

بعد نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا خرج الفرنسي كارتيرون ليوضح حقيقة ترك جنش معسكر الفريق وأسباب ذلك.

وقال خلال تصريحات له، على جميع اللاعبين تقبُّل مبدأ المشاركة، والجلوس احتياطيًّا، فالحارس كان مقررًا أن يجلس على مقاعد البدلاء، ولكنه ترك المعسكر لذلك سيخرج اللاعب من حساباتنا خلال الفترة المقبلة.

تعليق رئيس الزمالك على أزمة جنش

أعلن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، بأنه سيعقد جلسة مع الفرنسي كارتيرون، لمعرفة تفاصيل وحيثيات أزمة الحارس.

وأضاف رئيس النادي، أي لاعب يخطئ سينال عقابه، ويجب أن يكون هناك التزام داخل الفريق من جميع اللاعبين، وسنحافظ على قوام الفريق.

وواصل عقب جلستي مع المدير الفني سيتخذ مجلس الزمالك قرارًا بناءً على توصيات الجهاز الفنى، فالمهم لدينا هو تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الكبير قبل الصغير لفرض الانضباط داخل الفرقة.

محاولات لم الشمل من كبار الزمالك

يسعى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، وعدد من اللاعبين الكبار بصفوف الفريق إلى تهدئة الأجواء بين الحارس والمدير الفني قبل المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

ويحاول شيكابالا إنهاء تلك الأزمة كون أن الحارس محمود جنش أحد قادة الفريق، والمباراة المقبلة حال فوز الأبيض ستكون مباراة التتويج، ويأمل شيكابالا في وجود الحارس من أجل رفع درع المسابقة مع كباتن الفريق.

أزمات محمود عبد الرحيم جنش مع نادي الزمالك

العلاقة المتوترة بين جنش وأبوجبل بدأت منذ عودة جنش من إصابته ومطالبته بالحصول على فرصة حقيقة للدفاع عن عرين الفارس الأبيض، ثم تطور الأمر بعد ذلك بعدم وجود علاقة تربطه بمحمد أبو جبل سوى أنهما زميلان داخل الملعب فقط.

ثم تطور الأمر بعد ذلك بعدما أعلن جنش في تصريحات تليفزيونية بأن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي هو الحارس رقم واحد في مصر.

ذلك التصريح جعل جنش، يقع تحت طائلة هجوم جماهير الأبيض غير القابلة لذلك التصريح، ووجهت له الجماهير تهمة «النفسنة» في أكثر من مناسبة، كونه لم يكن أساسيا في ذلك التوقيت.

مصير جنش في ميت عقبة

بإعلان الفرنسي كارتيرون بأن الحارس خارج حسابته الفترة المقبلة، ترددت أقاويل تفيد بـ اقتراب الحارس من الرحيل عن صفوف ميت عقبة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تهدئة الأوضاع في مركز حراسة المرمي.

وكان نادي فاركو الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، طلب إتمام التعاقد مع محمود عبد الرحيم جنش، الموسم المقبل لتدعيم صفوفه بعد صعوده إلى الدوري الممتاز، وقدم له عرضًا ماليًا أعلى مما يتقاضاه في الزمالك.

الزمالك محمود عبد الرحيم جنش جنش وكارتيرون ازمة جنش وكارتيرون تاصيل أزمة جنش أزمات جنش والزمالك