دوري.نت
الأخبار

مانشستر يونايتد يسقط بالتعادل أمام ساوثهامبتون.. وتوتنهام يطارد ليفربول بفوز على وولفرهامبتون

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل 1 / 1 أمام مضيفه ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت ماري ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

استغل ساوثهامبتون عاملي الأرض والجمهور وضغط مبكرا، وأهدر أول الفرص في الدقيقة الثانية بعد تسديدة جيمس وارد تصدى لها دي خيا حارس مانشستر يونايتد ببراعة.

وفي الدقيقة السابعة، رد مانشستر يونايتد بهجمة خطيرة من ركلة حرة على يمين منطقة الجزاء لعبت عرضية متقنة ليقابلها فيكتور ليندلوف برأسية قوية ارتدت من العارضة، كما أنقذ محمد ساليو مدافع ساوثهامبتون فرصة هدف مؤكد بإبعاد تسديدة أنتوني مارسيال من على خط المرمى.

 

هدف تقدم ساوثهامبتون

وفي الدقيقة 29، أحرز تشي آدمز الهدف الأول لفريقه ساوثهامبتون بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء ثم سدد الكرة التي ارتطمت في أحد لاعبي مانشستر ومرت في طريقها إلى الشباك، لينتهي الشوط بتقدم ساوثهامبتون بهدف نظيف.

 

هدف تعادل مانشستر

وفي الشوط الثاني، كثف مانشستر يونايتد من ضغطه من أجل إدراك التعادل حتى نجح في الدقيقة 55 عن طريق ماسون جرينوود بعد اختراق من بول بوجبا من الجبهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء ليمرر إلى جرينوود الذي سددها في الشباك.

وفي الدقيقة 74، أخطأ هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد في إبعاد إحدى الكرات لتصل إلى آدم أرمسترونج مهاجم ساوثهامبتون منفردا بحارس مرمى مانشستر إلا أن دي خيا حارس المرمى أبعد الكرة ببراعة وحولها إلى خارج الملعب.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق حكم المباراة صافرته، ليرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 4 نقاط في المركز الخامس عقب فوزه في الجولة الأولى على توتنهام، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ14 برصيد نقطة يتيمة.

 

توتنهام يطارد ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، حقق توتنهام فوزا هاما على مضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف أحرزه ديلي آلي في الدقيقة التاسعة، من المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بتلك النتيجة يرفع توتنهام رصيده غلى 6 نقاط من الانتصار في المباراتين، ويحتل المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر بفارق الأهداف، فيما يتذيل وولفرهامبتون الترتيب بهزيمتين في مباراتين دون إحراز أي أهداف.

مانشستر يونايتد ساوثهامبتون الدوري الانجليزي توتنهام وولفرهامبتون ليفربول