دوري.نت
الأخبار

هاري كين يشارك مع توتنهام للمرة الأولى هذا الموسم بديلاً لـ سون

هاري كين
هاري كين

شارك النجم الانجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع فريقه للمرة الأولى هذا الموسم أمام مضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي تقام بينهما على ملعب إستاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22.

ودخل هاري كين فى الدقيقة 72 من عمر الشوط الثانى والمباراة بدلا من زميله الكوري الجنوبى هيونج مين سون.

وتواجد هاري كين على مقاعد البدلاء رغم أنه غاب عن أول مباراتين لتوتنهام هذا الموسم ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي وباكوس دي فيريرا بالدوري الأوروبي.

Image

وكان هاري كين غائبًا عن مباريات فريقه في مطلع الموسم بسبب عودته للتدريبات متأخرًا لقضاء عطلة صيفية طويلة بعد مشاركته ببطولة اليورو مع إنجلترا.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتواجد خلالها هاري كين على مقاعد البدلاء منذ ديسمبر من عام 2018 في مباراة فريقه ضد ليستر سيتي.

وهناك أزمة بين هاري كين وإدارة توتنهام بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق وسط رغبة قوية من نادي مانشستر سيتي بضمه ولكن لا ترغب إدارة السبيرز في بيعه.

وأنهى فريق توتنهام الشوط الأول متقدما بهدف دون رد، على مضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي تقام بينهما علي ملعب إستاد مولينيو،ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22.

أحرز النجم ديلي الي، لاعب توتنهام أول هدف له في منافسات الدورى الانجليزي لكرة القدم البريمرليج منذ مارس 2020 أمام بيرنلي

ونجح ديلي الي، فى تسجيل ضربة جزاء لفريقه توتنهام فى الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول فى المباراة المقامة حاليا ضد مضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي تقام بينهما علي ملعب إستاد مولينيو،ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22.

ويعتبر هدف ديلي آلى اليوم في ولفرهامبتون اليوم هو الأول له في البريميرليج منذ شهر مارس 2020 .

ووصل ديلي الي للهدف رقم 51 له مع توتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز حيث جاء ضمن 3 لاعبين سجلوا 51 هدف مع توتنهام وهم كريستيان ايركسين، جاريث بيل، وديلي الي.

 

 

توتنهام وولفرهامبتون وولفرهامبتون ضد توتنهام الدورى الانجليزي