دوري.نت
الأخبار

حسين الشحات يعوض غياب تريزيجيه أمام أنجولا والجابون

حسين الشحات
حسين الشحات

يتجه حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، للدفع بجناح النادي الأهلي حسين الشحات، ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة فى مواجهة نظيره الأنجولي، المقرر إقامتها فى الأول من سبتمبر المقبل، باستاد لدفاع الجوي، فى الجولة الأولى بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأٍس العالم 2022 التي تستضيفها قطر الصيف المقبل.

الشحات بديل تريزيجيه المصاب

وسيحل حسين الشحات فى التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر أمام أنجولا، بديلًا عن محمود تريزيجيه جناح استون فيلا الإنجليزي، الذي يعاني من الإصابة بقطع قى الرباط الصليبي، ويغيب عن صفوف الفراعنة خلال المعسكر المقبل، الذي يتخلله مواجهتي أنجولا والجابون فى الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل.

 

 

تألق الشحات

واستعاد حسين الشحات جناح النادي الأهلي فورمته الفنية والبدنية العالية، وكان كلمة السر فى الانتصارات الأخيرة التي حققها المارد الأحمر سواء محليا أو أفريقيا، وآخرها التتويج بالنجمة الأفريقية العاشرة على حساب كايزر تشيفز.

موعد عودة تريزيجيه للملاعب

كشف تقارير صحفية أوروبية، اليوم الأحد، أن محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، مازال أمامه عدة أشهر قبل العودة إلى الملاعب.

وخضع اللاعب المصري لجراحة في الركبة خلال شهر أبريل الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال المواجهة التي حل بها أستون فيلا ضيفًا على ليفربول في ملعب أنفيلد الموسم الماضي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "برمنجهام لايف" المهتمة بأخبار نادي أستون فيلا، فإن لاعب الأهلي السابق مازال أمامه عدة أشهر قبل العودة إلى الملاعب، مضيفة أنه ليس هناك تاريخ محدد لعودة تريزيجيه.

وينضم اللاعبون المحترفون لمعسكر المنتخب الوطني يوم 30 أغسطس، على أن يخوضوا مرانهم الوحيد مع الفريق يوم 31 أغسطس، وتقام مباراة أنجولا فى اليوم التالي، فى التاسعة مساءا باستاد الدفاع الجوي.

موعد بدء معسكر منتخب مصر

وحدد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، الثامن والعشرين من أغسطس الجاري، موعدا لإنطلاق معسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون فى الجولتين الأولى والثانية ومن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

خمسة محترفين

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أسماء خمسة لاعبين محترفين للانضمام لمعسكر الفراعنة وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وأحمد حسن كوكا مصطفى محمد.

موعد مباراة مصر الجابون

وحدد الكاف موعد المباراة الثانية للفراعنة أمام الجابون بتصفيات المونديال، يوم 5 سبتمبر بمدينة ليبرفيل العاصمة الجابونية في تمام الساعة 7 مساء.

 

حسين الشحات حسام البدرى منتخب مصر الاول محمود حسن تريزيجيه الرباط الصليبي أستون فيلا الإنجليزى النادي الأهلي محمد صلاح