دوري.نت
الأخبار

كمبوند ايكو ويست.. استلم الآن شقتك متشطبة وقسط على 8 سنوات

دوري.نت

يتمتع سكان أكتوبر الآن بمزايا تفوق أي موقع آخر داخل مصر فمع كونها أحدى أرقي المدن في مصر الآن، كذلك هي على مقربة من كافة المناطق والطرق الحيوية التي تجعل شراء شقة للبيع في أكتوبر استثمار مضمون، وفي كمبوند ايكو ويست أكتوبر سيصبح الاستثمار مُضاف حيث أن المدينة التي علق عليها المصريين أمالهم ولم تخذلهم ستواصل النجاح بمشروعات جديدة تعزز درجات الرفاهية والأمان بها حيث يتوافر في مشروع اكو وست مزايا متعددة تجعله من أهم كمبوندات 6 أكتوبر.

موقع Compound Eco West 6 October حيوي بقلب أكتوبر

لا خلاف على رقي 6 أكتوبر ولكن يجب اختيار المشروع الذي ستنتقل إليه بعناية حتى لا تصبح بمعزل عن العالم الخارجي، وفي كمبوند ايكو ويست ستحصل على أفضل موقع في مدينة أكتوبر أمام مول مصر مباشرة وخلف مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى بُعد دقائق من مول العرب، وأهرامات الجيزة، والمتحف المصري الكبير و ميدان جهينة.

تصميم كمبوند ايكو ويست رائع لأشهر معماري عربي

الابهار الذي ستجده في كل تفصيله داخل مشروع ايكو ويست أكتوبر، يعود الفضل فيه إلى المعماري الشهير/ محرم باخوم صاحب الخبرات الكبيرة، وهو ما ساهم في تفرد مشروع نيو سيتي أكتوبر عن باقي مشاريع 6 أكتوبر، ويمتد Eco West 6 October Compound على مساحة 120 فدان بنسبة إنشاءات 20% فقط أما أغلب مساحة ايكو ويست أكتوبر فهي للاند سكيب التي تجعل التواجد ملئ بالبهجة والسرور، ويضم فلل وشقق سكنية فاخرة، وتتكون عمائر كمبوند ايكو ويست دور أرضي و 5 أدوار علوية.

مساحات Compound Eco West 6 October تنوع يناسب أغلب العملاء

تبدأ مساحات شقق مشروع إكو ويست نيو سيتي من 80 وحتى 160 متر مربع، هو تنوع يلائم أغلب الأسر سواء كانت كبيرة أو صغيرة، كما تتمتع شقق الدور الأرضي مساحة 80 متر مربع في كمبوند إكو وست حدائق أكتوبر بحديقة تصل إلي 40 متر مربع، وكذلك يوجد وحدات بنتهاوس في مشروع اكو وست على أعلى مستوى من الرفاهية بمساحات تصل 160 متر مربع.

خدمات كمبوند إكو ويست تمنحك رفاهية متكاملة

تخيلت نيو سيتي للتطوير العقاري شكل الحياة المثالية ومنحته لسكان إيكو وست أكتوبر، لتكون تجربة العيش في كمبوند اكو وست 6 أكتوبر واحدة من متع الحياة، من الخدمات التي لن تجدها في أي مشروع غير كمبوند ايكو ويست، المدارس الإنترناشيونال، و2 ستريب مول، وكلوب هاوس على مساحة 18 فدان، وتراكات للجري وركوب الدراجات، ونوادي رياضية، وصالات للجيم، ومطاعم وكافيهات.

خدمات إضافية لأمان مضاعف في كمبوند اكو وست 6 اكتوبر

السعادة مرتبطة دائمًا بالاطمئنان ولتطمئن على عائلة وأطفالك داخل Eco West October ستجد خدمات الأمن والحراسة تعمل على مدار 24 ساعة، وكاميرات المراقبة تغطي كافة أرجاء كمبوند ايكو ويست، وتحسبًا للطوارئ مولدات كهربائية، ولحماية أسرتك واستثمارك في كمبوند إكو وست حدائق أكتوبر يوجد أنظمة إطفاء الحرائق، كذلك ستجد خدمات الصيانة والنظافة على 7 أيام في الأسبوع لمنع دخول الغرباء إلى كمبوند إكو ويست.

أسعار كمبوند ايكو ويست فرصتك لشراء شقة في أكتوبر

يتعجب الكثير من الناس من ارتفاع أسعار الشقق للبيع في أكتوبر في الوقت الحاضر مقارنة بالتسعينات، ولكن عاد بنا اكو وست أكتوبر بالزمن حيث قدم أسعار ممتازة لشراء شقة في إيكو وست أكتوبر لن تتكرر ، ويتراوح سعر شراء شقة في كمبوند ايكو ويست بين 1,545,000 وحتى 3,256,000 جنيه مصري، بحسب موقع الشقة داخل Eco West October.

في مشروع إكو ويست نيو سيتي.. استلم الآن وادفع على 8 سنوات

في واحدة من أفضل العروض العقارية قدم مشروع نيو سيتي أكتوبر نظام تقسيط رائع يبدأ من مقدم حجز 20% مع فترة تقسيط تمتد حتى 8 سنوات، مع استلام المرحلة الأول من Eco West 6 October Compound خلال أشهر، والمرحلة الثانية خلال 3 سنوات، كما يتم استلام الوحدات في اكو وست اكتوبر بتشطيب كامل سوبر لوكس.

شركة نيو سيتي للتطوير العقاري.. استثمار برعاية غبور

أسس شركة نيو سيتي للتطوير العقاري New City Developments الدكتور رؤوف غبور بالتعاون مع صندوق الاستثمار الإنجليزي عام 2007، مما مهد لها الطريق لتكون واحدة من كبرى الشركات العقارية، وساهمت مشاريعها المتكاملة وعلى رأسها كمبوند ايكو ويست في نيل ثقة العديد من العملاء.