دوري.نت
الدوري الإيطالي

مانشستر سيتي يتجاهل مطالب يوفنتوس لضم كريستيانو رونالدو

رونالدو
رونالدو

فى تقارير أفادت أن رونالدو كان يدفع بقوة من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي. ووفقًا للتقارير أبلغ رونالدو عن نواياه للاعبين في غرف خلع الملابس في كل من يوفنتوس ومانشستر سيتي.

وأوضح الصحفي "فابريزو رومانو"، أن رونالدو أراد البحث عن خيارات جديدة محتملة، وباريس سان جيرمان غير مهتم حاليًا بالتعاقد معه. وأشار إلى أن مينديز اتصل بمانشستر سيتي لكن يوفنتوس يريد 25 مليون يورو، وليس لدى النادي الإنجليزي أي نية لدفع أي رسوم مالية.

وأفاد رومانو أن يوفنتوس ما زالوا مقتنعين بأن كريستيانو سيبقى في صفوف الفريق لنهاية عقده.

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا" أن يوفنتوس يحتاج إما إلى رسوم نقل بقيمة 30 مليون يورو لتجنب الخسارة، أو تبادل لاعب مقابل رقم مشابه.

وقد يختار مانشستر سيتي رونالدو إذا رفض توتنهام بيع هاري كين. تم ذكر برناردو سيلفا أو إيمريك لابورت كصفقات تبادل محتملة، لكن "سكاي إيطاليا" تفيد أن يوفنتوس يفضل جابرييل جيسوس بدلًا من ذلك.

رغم ذلك، أكدت شبكة "TNT" البرازيلية أن مانشستر سيتي غير مهتم بضم رونالدو في الوقت الحالي (طالع المزيد). هناك أيضًا تغيرات في باريس سان جيرمان، رغم أنه تم الإبلاغ عن أنه حتى لو غادر كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعد العرض المقدم البالغ 160 مليون يورو، فإن الفريق الفرنسي سيذهب إلى أسطورة بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي بدلًا من رونالدو.

كريستيانو رونالدو مانشستر سيتي خورخي مينديز باريس سان جيرمان يوفنتوس