دوري.نت
الأخبار

كواليس جديدة في أزمة جنش مع باتريس كارتيرون

محمود عبد الرحيم جنش
محمود عبد الرحيم جنش

دخل محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، في أزمة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أمس قبل ساعات من مباراة سيراميكا كليوباترا، بسبب معرفته أنه خارج التشكيل الأساسي للفريق.

وعلم القاهرة 24، أن السر وراء هذه الأزمة هو البرازيلي أرتوا أوليفيرا مدرب حراس مرمى الزمالك وأنه السبب لهذا الأمر بسبب وعده للحارس بأنه سيكون هو حارس مرمي الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأكد المصدر أن جنش فقد مكانه لصالح محمد أبوجبل عقب مباراة الإسماعيلي وظهوره بمستوي فني جيد مما جعل كارتيرون، يقرر إشراك أبوجبل في مباراة وادي دجلة واستمراره بذلك في مباراة سيراميكا كليوباترا، ولكن البرازيلي تحدث مع جنش بأنه سيكون هو الحارس الأساسي مما جعله في حالة غضب عقب معرفته بالأمر في ظل وعد له بالمشاركة.

وكشف القاهرة 24، قبل ساعات من اللقاء عن خروج جنش، من معسكر الفريق بالإضافة إلى وجود أزمة بين الحارس وكارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بسبب عدم المشاركة في المباريات واستدعاء محمد عواد للتواجد في قائمة الفريق الأبيض.

ونجح الزمالك في الفوز أمس علي فريق سيراميكا كليوباترا، في الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري وأصبح علي بعد انتصار واحد وأخير من الفوز باللقب في حال الفوز على الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل، ويمتلك الزمالك 76 نقطة في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.